يا هلا و مرحبا ضيفنا العزيز , إذا كانت هذه أول زيارة لك لمنتديات المحار فنتمنى انك تاخذ جوله في أقسام المنتدى و إن ناسبك تفضل و سجل معانا بالضغط


منتديات المحار ترحب بكــــ أهلا ـــــم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات المحار ترحب بالأعضاء ونتمنى أن تقضوا معنا وقت ممتع مع تحياااتي الاداارة

شاطر | 
 

 لاأعرف من اين ابدأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أميرة فلسطين

avatar

انثى عدد المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
الموقع : منتديات المحار

مُساهمةموضوع: لاأعرف من اين ابدأ   السبت مايو 01, 2010 5:35 am

لاأعرف من اين ابدأ




ولا من أين .. أرسم معاناة الحياة وكيف نتعلم منهآ .!
علمتني
أصدق المثل الذي يقول: من لم يشرب من كأس التجربة ..مات في صحراء الجهل..

لا شيء في هذا الكون يستحق أن نفقد محبة من أحبونا بصدق ذات يوم ..
أزرع الورد خريفا وأكون معطفه شتاء وأكون مطره صيفا وأكون نسيمه ربيعا ..






أحزن كثيرا عندما أقول وداعا لأنه ربما يكون وداعا لا لقاء بعده ..






أحارب كل من يقف أمام كرامتي وحتي لو كانت عاطفتي ..
أفعل أكثر مما أقول فكثير الكلام قليل الفعل ..
أحترم كبريائي محتفظ بهمومي في صدري فأن أخبرت بها صديقا فقد أحزنته وأن علم بها عدوي فقد شمت بي..






الحياة محطات رحيل نهايتها مرسى ودموع..
أرسم جوانبها وأن أدفن نفسي في زواياها..
ألاقي الجميع بابتسامة صادقة ..



الكتابة هي أرقى فنون التعبير ولا يمكن لقوة أن تنتزعك من كلمة تظل عالقة في ذهنك ..
من يتكل على الله لا يخيب ..
أن راحة البال في قصر اللسان..
..فعلا الحياة مدرسة..
تعلمنا أشياء وأشياء وليس منا من هو أستاذ في الحياة فكل يوم يمضي يعلمنا أشياء كثيرة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لاأعرف من اين ابدأ   الجمعة مايو 07, 2010 3:37 pm

مشكووورة كتير كتير يا اميرة
مواضيعك في غاية الرووووعة
الله يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almahar.yoo7.com
 
لاأعرف من اين ابدأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام العامة :: ஓ♥♡ღ◦منتدى المعلومات العامة ◦ღ♡♥ஓ-
انتقل الى: